كود خصم موقع سيفي

كود خصم موقع سيفي حتى 75 ريال

احصل على منتجات موقع سيفي بخصومات تصل إلى 75 ريال مع كود خصم سيفي لأفضل الأسعار و التكاليف المخفضة و ذلك لضمان تسوق اونلاين

UJ88

مع أول كود خصم موقع سيفي نلتقي به اليوم، نجده متمثلا فى تخفيض بنسبة 60% على جميع الأحذية النسائية وآخر بنسبة 70% على كافة الأزياء العالمية المعروضة بموقع الشركة. وإذا انتقلنا للخصومات المتوسطة نوعا ما، فإننا نجد خصم 30% على احتياجات الأطفال من ثياب وأحذية وغير ذلك كما خصم 25% على العطور النسائية وملحقات الملابس. وتقدمSivvi  خصما جديدا اليوم بنسبة 20% حال السداد الفوري عبر موقع الشركة ممايعني أنه فى حالة سدادك، سيدي العميل قيمة مدفوعاتك مستخدما بطاقتك الائتمانية أوحسابك على PayPal أوأي وسيط مالي سواه، فإنك تحصل على هذا الخصم الإضافي بجانب، الخصومات الأساسية.

تخفيضات سيفي

ومن التخفيضات الرائعة التي تخلب عقول السيدات كوبون خصم سيفي 20% على كافة أنواع الحقائب والتي يستعرضها الموقع بين مجموعة واسعة تضم أروع الحقائب الجلدية وأكثرها أناقة. وتستطيعين، عزيزتي التمتع بشراء منتجات مختارة قامت الشركة باصطفائها بعناية وجعلت لها خصما تبلغ قيمته 200 ريال سعودي. وفى صفقة أخرى تم الإعلان عنها، فإنها تتمثل فى كود خصم موقع سيفي 100 ريال سعودي كلما قام العميل بشراء منتجات أكثر.

كوني متقدة التميز وتمتعي بصفقات كود خصم موقع سيفي

ومع خصم 15%، فإنه يستهدف الفساتين الليلية والتي تتسم ألوانها بالأناقة وتصميماتها بالرشاقة. وتتيح Sivvi عددا من تنانير الفتيات الصغيرات مخفضة السعر بنسبة 33% علما أن هذه النسبة مستمرة الفعالية حتى نهاية عام 2019.

وعن النظارات الشمسية المقدمة من أرقي العلامات التجارية العالمية ومستحضرات التجميل التي تتكون من أجود عناصر الطبيعة التي تنظف البشرة ولاتترك بها شائبة من آثار المواد التفاعلية السيئة، فإن لها كود خصم سيفي 2020 خاصا يبلغ 70% من قيمة كل من منتجاتها القيمة.

بروز وضاح ورفاهية للعميل

ظهرت علامة Sivvi عام 2014 لتكون بمثابة جهة رائدة رفيعة المستوى تقدم لعملائها أزياء تنتمي للدرجة الأولى وملحقات نسوية فريدة من نوعها. ورغم أن تلك المنتجات الباهظة الثمن يكون من العسير تخفيض سعرها إلاأن الشركة استطاعت فعل ذلك من خلال عروض كود خصم موقع سيفي والتي تتجدد كل شهر وتتزايد صفقاتها عند بداية كل موسم.

ويزخر موقع الشركة عبر الشبكة الدولية بباقات من الأزياء التي تتقد بحداثتها المعاصرة وتحافظ فى الوقت نفسه على العادات الأصيلة والأسلوب الشخصي الذي تكون عليه مجتمعاتنا العربية.

تطبيق مجاني ويسر الشراء

صار الشراء عبر الشبكة أمرا يسيرا فى الآونة الأخيرة بل، أصبح شائعا أن نري الشباب يمسكون بأجهزة هواتفهم النقالة ويجولون مابين الطرقات متصفحين مواقع الأزياء ومختارين مايناسبهم من معروضاتها الوفيرة. وكان لشركة Sivvi دور فى تبسيط عملية الشراء لهؤلاء الشباب والفتيات وذلك، عبر إطلاقها تطبيق يسهل تنزيله بأجهزة الجوال المتطورة ويتيح مطالعة المنتجات المتاحة بموقع الشركة بل ومعالجة الطلبيات وشحنها بسهولة تامة. وليس هذا وحسب، فإنه وعند الشراء من خلال التطبيق، يحصل العميل على كود خصم موقع سيفي الذي يخفض 10% من قيمة الطلبية مع كود خصم تطبيق سيفي

ومن مميزات اقتناء مشترياتك، سيدتي بواسطة شركة Sivvi أنك تحصلين على شهادة توكيل لمدة عام كامل لكل منتج تقومين بشرائه كما أن الشركة ترد لك كامل مالك إذا وجدت أدني خلل أوعيب بالمنتج بعد استخدامه.

أشهر العلامات وأخفض الرسوم

تتمتع Sivvi بتعاقداتها المثيرة للانبهار مع عدد من الجهات العالمية والتي يعرفها الجميع بكونها مصدر الأزياء الراقية ومنبع الصيحات المدوية. ومن بين تلك الجهات Forever 21، ICONIC، Hindam، Jack & Jones، New Balance، Steve Madden، Tommy Hilfiger، Koton، Vero Moda، Adidas، New Look والكثير غيرها ممايشمل منتجاته كود خصم موقع سيفي.

وأماعن الشحن، فإنه مجاني تماما حال وصول قيمة الطلبية إلى 99 ريال سعودي. وتصل كافة الشحنات خلال يوم واحد إذا كانت الدولة الإمارات العربية المتحدة بينما تستغرق أسبوعا واحدا كأقصي تقدير للوصول إلى سائر دول العالم العربي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي