كود خصم من سيفي

كود خصم من سيفي 45% الان

الان احصل علي نسبة من الخصم علي كافة الملابس علي اعلي مستوي وفر مع كود خصم من سيفي 45% الان ولفترة محدودة علي اعلي مستوي

UJ88

تقترب بسرعة نهاية عام 2019 ولذلك، حان الوقت لطرح كود خصم من سيفي والاستفادة من عروضه الضخمة. فكما هو حال شركة Sivvi، فقد استعدت لختام مبيعاتها وأتاحت خصومات هائلة تبلغ نحو 60% من قيمة أي من منتجاتها. ولأن هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه، عزيزي العميل شراء ماتفضله بأقل سعر، حرصت الشركة على إدراج عناصر جديدة من العطور والملابس وأدوات التجميل وغير ذلك من معروضات تجدها كوبون سيفي الرسمي عبر الشبكة.

وفى مفاجأة منها لكافة عملائها الكرام، أعلنت الشركة اليوم عن خصم 40% على العطور الواردة من كبريات العلامات التجارية المعروفة كما أضافت من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي خصما نسبته 30% على الملابس الرجالية وآخر نسبته 10٪ على جميع ملابس النساء المناسبة لفصلي الخريف والشتاء وثالثا نسبته 5% على الأحذية الرجالية والنسائية وجوارب الأطفال.

ابدأ يومك مع كود خصم من سيفي

ماأجمل أن تستهل يومك بالدخول إلى كوبون خصم سيفي كوم 20  والبحث عما تريد من منتجات واختيار مايناسب ميزانيتك ومن ثم، ملء عربتك وكتابة عنوانك متمتعا بإمكانية الشحن المجاني. ولم تنس الشركة أن الفتيات يجسدن جانبا جميلا من عملائها ولذلك، خصصت لهن خصما نسبته 10٪ على منتجات التجميل ومستحضرات الوجه بل وكل منتجات العناية بالبشرة والعينين.

ويتواجد بالموقع قسم يشمل العروض الجديدة كما يتوافر قسم آخر متعلق بالعلامات التجارية وقوائمها المتعددة. وأماقسم Inspiration، فإنه يشمل عددا وافرا من النصائح ويعطي نبذة وافية عن أحدث الاتجاهات المعاصرة بحقل الأناقة والجمال.

Sivvi تعرف الكثير عنك

تهتم شركةSivvi  بأن تعرف الكثير من احتياجات العملاء بغرض تقديم حلول مناسبة لهم ولثقافاتهم المختلفة. ولذلك، أصبحت الشركة وجهة مفضلة لاسيما وأنها تضع بين أيدي العملاء كود خصم من سيفي يسمح بتخفيض نحو 45% من أثمان الأزياء والصنادل والأحذية والملحقات النسائية ومتعلقات الأطفال وغيرها الكثير من عناصر لاغني لها.

وأماالحقائب والعطور الرجالية والنسائية كما منتجات العناية الشخصية، فكان لها نصيب وافر من الخصومات إذ جعلت الشركة تخفيضا بنسبة 30٪ على كل منتج منها. ولم تغفل الشركة عن منتجات العلامات التجارية المعروفة ومنها Adidas و Converse و Tommy Hilfiger وإنما أتاحتها مخفضة بنسبة 20%.

فساتين شتوية وحقائب للأطفال

لاتزال الفساتين تستهوي عقول الكثيرات من السيدات كونها مناسبة للحفلات العائلية التي تفيض بالود والألفة. ولأن المرأة درة التاج بكل أسرة، سعت Sivvi إلى توفير مجموعة واسعة من الفساتين الراقية التي تبدأ أسعارها من 89 ريال سعودي. وتمتاز هذه الفساتين بمتانة أقمشتها كما أنها متسقة الألوان وبالغة الدقة فى تصميماتها.

وعن التنانير، فقد اشتمل كود خصم من سيفي على صفقة تقلل من سعر كل تنورة بنسبة 20% بحيث تستطيعين، عزيزتي الظهور بإطلالة خلابة دون كسر ميزانيتك.

تطبيق مجاني وتخفيض آني

أطلقت كود خصم سيفي 30  تطبيقا مستخدما بأجهزة الجوال المتطورة وجعلته مخصصا لتصفح موقعها الرسمي بالشبكة ومتقبلا السداد المباشر. فمن خلال هذا التطبيق المجاني، تستطيع، سيدي العميل دفع مستحقاتك المالية بواسطة بطاقتك الائتمانية أوبموقع PayPal أوخدمة Apple Pay الشهيرة.

وليس هذا وحسب، فإنه فور تنزيلك للتطبيق، ستحصل مباشرة على خصم 10% عند إتمام أية طلبية. ويمتاز هذا التطبيق أيضا بتيسيره لتصفح فئات وأقسام الموقع مع عدم التقيد بمكان معين ولذلك، يستطيع العميل مشاهدة المنتجات أمامه وهو يسير بالطريق أويتجول كالفراشة من موضع إلى آخر. ويمكنك،عزيزي العميل التواصل مع قسم خدمات العملاء بواسطة التطبيق والاستفسار عن كود خصم من سيفي الذي سيحقق لك مزيدا من الربحية عند الشراء الفعلي؛ فأسرع لأن الخصومات تنتهي عند آخر يوم من أيام شهر 12 الجاري.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي