كود خصم سيفى

كود خصم سيفى 30% لازياء عصرية وملابس انيقة

نوفر عبر استخدام كود خصم سيفي نسب تخفيض منقطعة النظير لتصل الي 30% لكي تجدوا ارقي الازياء و الملابس العصرية الانيقة التي تناسب الرجال و النساء و كذلك الاطفال

UJ88

كود خصم سيفى

فى مفاجأة سارة انتشرت الليلة مابين أواسط الشباب والفتيات، جاء عرض كود خصم سيفى ليمنحنا فرصة ملأ خزانة ثيابنا وشراء أزياء بقيمة 500 درهم إماراتي وربح 500 درهم كمقابل لها.

فمع قرب نهاية العام الحالي واستعدادنا لاستقبال عام جديد يبعث على الحب والتفاؤل، يقدم لنا موقع سيفي فرصة ثمينة تتمثل فى شراء منتجات بقيمة 500 درهم والفوز بقسيمة قدرها 500 درهم إماراتي تستطيع بها، عزيزي العميل شراء مايحلوا لك من فئات الموقع وأقسامه المتنوعة علما أن الشحن مجاني إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه مخفض النفقات إلى سائر دول مجلس التعاون الخليجي؛ فبادر، عزيزي العميل إذ أن العرض ساري الفعالية لفترة محدودة تنتهي مع نهاية شهر كانون الأول من العام الحالي.

كوني نجمة مع كود خصم سيفى

إن متعة كثيرات من الفتيات هي ارتداء أرقي الأزياء ومتعلقاتها وفى ذات الوقت، شراء كل ذلك بأدني الأسعار. ولأن موقع Sivvi يدرك مهارة المرأة وقدراتها التفاوضية التي تستطيع بواسطتها الحصول على ماتريد دونما إرهاق ميزانيتها بالكثير من النفقات، فقد جعل خصما نسبته 15%  من كود خصم سيفي 2020 على كافة المنتجات. وإذا كنت، عزيزتي تقومين بالشراء لأول مرة، فسوف تحصلين على خصم إضافي نسبته 10%. ولمحبات اقتناء الملحقات النسوية التي تضيف بهاء ورونقا مميزين للفتاة، فإن هناك خصما نسبته 25% يشمل تلك الملحقات والأحذية كما الملابس الخريفية ومجموعة القمصان المناسبة لنوم هادئ ودافئ.

وتستطيعين، عزيزتي استكشاف مجموعة رائعة من أحدث صيحات الأزياء العالمية والاستفادة من جميع عروض وصفقات كود خصم سيفى والتي منها على سبيل المثال لاالحصر، تخفيض يصل إلى 75% على الفساتين والسراويل الرجالية والأحذية الشتوية والتنانير وآخر يصل إلى 80% على سراويل jeans الشبابية الشهيرة التي تتصف بمتانة أقمشتها وخفة ملمسها.

مستحضرات تجميل وروعة الرفاهية

تحرص شركة Sivvi على أن يشعر عملاؤها بالرفاهية الكاملة ولذلك، تنوع منتجاتها وتسعي إلى جعلها ذات قيمة أضف إلى طرحها خصومات تثير البهجة بنفوس الشباب وتنعش طاقاتهم. فمع خصم 20% على مستحضرات التجميل، تستطيع الفتاة الاعتناء ببشرتها والظهور ببريق حسن دون تبديد مال كثير. وتتوافر بالموقع أيضا مجموعة من الأزياء النسائية والرجالية بأسعار تبدأ من 49، 88 و200 درهم إماراتي. ويستطيع كافة العملاء القدامي والجدد استثمار هذه الفرصة التي ستنتهي بنهاية العام.

ومن الرائع أن أحمر شفاة العلامة العالمية Bourjois  أصبح متاحا عبر موقع Sivvi بل وصار من الممكن الحصول علي واحد مه مجانا بمجرد شراء منتجات بقيمة 100 درهم. ولذلك وإذا قمت، عزيزتي باختيار منتجات العناية بالعينين والوجه كما الأظافر وسددت 100 درهم مقابل لها، يصل إليك أحمر الشفاة مجانا دون تكلفة إضافية.

عبق أريجي وآخر ياسميني ضمن عروض كود خصم سيفى

إن مهمة شركة Sivvi ابتكار وتصميم منتجات خلابة تبسط الجمال وتحافظ على استمراريته بل وأن تجعل كافة منتجاتها متاحة لجميع السيدات لتتمكن كل سيدة من التعبير عمابداخلها من مشاعر الأنوثة المتأنقة. ولذلك وتحقيقا لهذا الهدف، تعاقدت الشركة مع علامة Bourjois بغية الاستفادة من خبراتها فى عالم الأناقة لاسيما وأن العلامة شهيرة بابتكارها أحمر الشفاة المرتبط بأمزجة النساء المختلفة والمتسق مع رؤي كل امرأة عصرية تبحث عن السعادة فى حياتها بداخل منزلها.

وقد قامت العلامة الشهيرة بتصميم مجموعة من طلاء الشفاة متعدد الألوان وسهل الاستخدام بحيث تستطيع الفتاة إظهار محاسنها دون عناء. وتحاولBourjois  مشاركة النساء رؤيتها بشأن الجمال الأنثوي وعلاقته بشخصية المرأة؛ فليس طلاء الشفاة يخفي عيوبا وإنما يستعرض سمت المرأة وخصائصها النفسية. ومع طرح كود خصم سيفى، صار ميسورا أمام كل فتاة اختيار لون طلاء الشفاة الذي يناسب صفاتها ويتوافق مع مفضلاتها المعنوية.

Bourjois Rouge Fabuleux وصفاء التجربة

اجعلي شفتيك، عزيزتي ثريتين بالتوهج وابحثي عن اللون والتأثير المثالي الذي يلقي بظلال شروقه بقلوب من حولك. فعند استخدام Bourjois Rouge Fabuleux وهو أحمر الشفاة المناسب لمناخ العائلة، ستستطيعين الاحتفاظ بملمحه الجذاب طوال 10 ساعات دونما أن تشعري بخبوء أثره. ويمتاز أحمر الشفاة بكونه مركبا من مواد خفيفة الوزن تم تكوينها بدقة لتعطي لشفتيك كثافة ورطوبة تشعرين معهما براحة خلال اليوم.

مع ازياء سيفي لقد حان الوقت أمام كل فتاة عشرينية وكذلك، كل شابة متزوجة أن تحظي بتجربة حقيقية تبدأ عبرها باستخدام أحمر الشفاة الذي ستستمتعين معه بعذوبة إحساسك بالأنوثة وشعورك بأنك ملكة بمنزلك خاصة ، عندما تستخدمينه بفترات منتصف الليل. ويمتاز هذا الطلاء بتناسقه ممايعمل على ترك الشفاة ناعمة ومحددة نظرا لكونه يحمل ألوانا طبيعية لاشبهة فيها لأية إضافات صناعية. ويأتي الطلاء المشمول ضمن عروض كود خصم سيفى بداخل عبوة رائعة الأناقة تضيف إلى حقيبة أدوات التجميل التي تمتلكينها.

عززي من دفق فتنتك واقتصدي ميزانيتك

مازلنا نخوض غمار أحمر شفاة Bourjois والذي تقدمه شركة Sivvi عبر موقعها الرسمي باستخدام كوبون خصم موقع سيفي . ومزية هذا الطلاء أنه لين تماما وله لون لامع وتركيبة محسنة تم صقلها بعدد وافر من الأصباغ النقية التي تمنح لونا داكنا بالغ الكثافة كما أنها معززة بزيوت طبيعية تمنح الشفاة مظهرا صحيا. ولطلاء الشفاة ظل يحمل لون التوت البري والذي يعمل كبعد جانبي محايد يستكمل عمل الطلاء. ولأن مكونات طلاء الشفاة طبيعية تماما، فإنه لايجعل الشفتين تعانيان الجفاف أوتفقدان شيئا من رقتهما مهما طالت مدة استخدامه.

ويتناسب طلاء الشفاة المقدم من علامة Bourjois مع الظهور ليلا؛ فلونه الغني الذي يدوم طويلا يظهر بوضوح مع بداية المساء كما أنه يضفي مشهدا غامضا على صاحبته ويبين ملاحة وجهها ونضارته. وتبدوا الشفتان سلستي الملامسة تماما فور وضع الطلاء كما أن إطلالتهما تكون أنيقة بجانب، تأثيره الغدوق حيث يتحد لونه مباشرة مع الشفتين ويجعلهما متطابقتين لونا وقواما.

روعة الوضاءة مع كود خصم سيفى

لاتزال العروض مستمرة وتطل علينا بمزيد من طلاء الشفاة الذي يمثل مكونا هاما من مكونات مستحضرات التجميل التي لاغني عنها للمرأة وهي بمنزلها. وتتميز عصا الطلاء بسهولة انزلاقها ممايسمح بوصول اللون حتى أعماق الشفتين كما أن قاعدة اللون ذاتها لها صبغة خفيفة مشرقة ومشبعة تحقق للشفتين المرونة المتطلبة والثبات الذي يستمر ليوم كامل.

ويتمتع لون الطلاء أيضا بلمعانه المذهل بحيث يبدوا وكأن صاحبته قد وضعته للتو ممايعني تجدده وطزاجته كل ثانية. وليس هذا وحسب بل، للطلاء قدرة علاجية على منع تقشير الشفاة وكذلك، نزيفها المتواصل كما يقلل من تهيجها ويعالج قرحة الفم ويقوض من الجروح التي قد تتفاقم لاحقا وتأتي بمضاعفات خطيرة.

لمسة من إغراء مع كل طلاء

تدرك كل فتاة عصرية أن طلاء الشفاة؛ سواء كان بلونه الأحمر العتيق أوكان بلون مخالف، هو رمز الإغراء عبر العصور وأنه واجهة المرأة التي تضع عبرها انطباعا أوليا لاينمحي بسهولة. ولذلك ونظرا لأهمية طلاء الشفاة، فإن لونه ينبغي أن يكون براقا وأن تكون لمسته حانية كما ينبغي أن يكون اللون ذاته نابضا بالحياة ومفعما بطاقة داخلية تشع وهجا مشتعلا أضف إلى قدرته على الاستمرار لساعات طويلة دون أن يفقد شيئا من تألقه استخدم كود خصم من سيفي لاسعار وخصومات ليس لها مثيل .

ويأتي طلاء الشفاه المشمول ضمن صفقة كود خصم سيفى فى 16 لونا مختلفا حتى تتمكنين، عزيزتي من مطابقة اللون الذي يتوافق مع بشرتك واحتياجاتها ولتحصلي على الموازنة التي تبحثين عنها والتي أنت جديرة بها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي