كود الخصم موقع سيفي

كود الخصم موقع سيفي 20% لارقي الاحذية العصرية

احرص علي استخدام كود الخصم موقع سيفي لكي تجد اكبر الخصومات و الاسعار التي تكون في متناول الجميع فتحصل علي 20% خصم علي جميع المنتجات الاصلية

UJ88

كود الخصم موقع سيفي

أنت دوما، عزيزي العميل الفائز عندما تستخدم كود الخصم موقع سيفي قبلما إتمامك لعملية الشراء بالموقع الرسمي. فعندما ترغب، عزيزي العميل أن تنال مجموعة جديدة ومتميزة تشمل الثياب الأنيقة التي تناسب الرجال والنساء كما الأحذية ومستحضرات التجميل وأن تقتنيها برسوم منخفضة، فإن موقع سيفي خيارك المثالي الذي يراعي ميزانيتك مهما كانت محدودة. ومن المتميز بموقع الشركة أنه ييسر التصفح إذ يستطيع العملاء الجدد أن ينتقلوا بين جنباته بأريحية فائقة.

وتم إدراج محرك بحثي ليكون إيجاد المنتجات ميسورا وذلك، بتقسيمها لفئات بعينها ولمراحل عمرية يختارها العميل. ويضم الموقع مجموعات فريدة من نوعها تحوى المجوهرات ومستحضرات الجمال والعناية بالبشرة أضف إلى الثياب الداخلية والأحذية التي تستطيع امتلاكها بالضغط بنقرات بسيطة حتى تملأ عربة الشراء ومن ثم، تتم عملية الشراء.

خدمات الدعم ودقة الامتيازات مع كود الخصم موقع سيفي

يزخر الموقع بقسم متميز يختص بخدمات العملاء وإجابة استفساراتهم. فعندما تطرأ مشكلات عارضة أوتنبثق مقترحات هامة، يستطيع العميل التواصل مع أحد مسؤولي القسم بحيث يجد حلولا وافية تزيل الأمر العابر. ولكون مسؤولي خدمات العملاء يمتازون باحترافية باهرة ويقدمون معلومات كافية تشبع فضول العملاء، استطاع الموقع ومنذ إطلاقه عام 2014 أن يثبت وجوده كمنصة للشراء تضم منتجات أرقي العلامات التجارية بكافة دول العالم منها على سبيل المثال لاالحصر، LIKE Mango  و Nike و Quiz و Jack & Jones و KOTON و NEW BALANCE و NEW LOOK و STEVE MADDEN و Foley & Corinna وغير ذلك الكثير.

وتقدم تلك العلامات تصنيفات متنوعة تشمل الفساتين والقمصان والسراويل والأحذية وملابس الأولاد والفتيات أضف إلى حقائب اليد ومناظير الشمس التي يكون استخدامها تحقيقا للأناقة المعاصرة ووقاية للعين فى آن واحد. وإذا كانت هذه المرة الأولى التي تسمع فيها عن موقع Sivvi، فإن الشركة تتيح بين يديك خصما نسبته 15٪ عند شرائك المفتتح بجانب، الشحن المجاني حال بلوغ قيمة طلبيتك 100 ريال سعودي وأكثر من كود خصم سيفي 2020 . وتستطيع، عزيزي أيضا الاستمتاع بخصم يصل إلى 75% على الأحذية والقمصان علما أن هذا العرض مشمول داخل كود الخصم موقع سيفي والذي تسري فعاليته حتى بداية عام 2020.

انطلق مع تطبيق Sivvi mob

طرحت الشركة تطبيقا مجانيا يسهل تثبيته بأي جهاز جوال حديث. ويتيح التطبيق الاتصال بموقع الشركة مباشرة وتصفح أقسامه وشراء مايناسب العميل من منتجاته. ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام كما أن له واجهة تفاعلية وخواصا تيسر كثيرا من إضافة المعروضات التي يرغب العميل فى اقتنائها وتجعل من عملية السداد مهمة سهلة. ويمكنك، عزيزي العميل أن تختار أيا من طرق الدفع المتوافرة كالسداد باستخدام بطاقتك الائتمانية والحصول على خصم 10% أوالدفع النقدي عند استلام شحنتك بعنوانك.

ويعلم المحترفون الذين خبروا موقع الشركة أن هناك أوقاتا محددة يتيح عبرها الموقع صفقات لاشبيه لها كما هو الحال مع يوم الجمعة وكذلك، يوم الاثنين إذ تكثر الفرص وتبدوا سانحة للجميع. وطيلة شهر تشرين الثاني، تطرح الشركة كود الخصم موقع سيفي والذي تبلغ نسبته فى كثير من الأحيان 80% من القيمة الكلية للمشتريات.

نشرة إخبارية ومنصات التفاعل

وعند الاشتراك بالنشرة الإخبارية المجانية المتواجدة بواجهة الموقع الرئيسية، تصل إلى بريدك الشبكي، عزيزي العميل رسالة منتظمة بها العروض الجديدة وأحدث الخصومات التي يعلن عنها الموقع تباعا. وتشمل تلك التخفيضات علي ازياء سيفي الراقية ومتعلقات السفر وخاصة، رحلات المصيف وكذلك، منتجات الأطفال كما عناصر التجميل للمرأة وغيرها.

وأنشأت الشركة عددا من الصفحات والروابط بكثير من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي منها Facebook وTwitter وSnapshot بحيث يكون هناك درب من الحميمية مابين عملاء الشركة وإدارتها التي تؤكد دائما أن هدفها رضي كل من يفكر بالشراء عبر الموقع وهو مايتجلي فى طرح كود الخصم موقع سيفي والذي يحث الشباب والفتيات على اقتناء متطلباتهم واقتصاد أموالهم أيضا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي