كود الخصم سيفي

كود الخصم سيفي | الكود (SV595) | توصيل مجاني + 30% خصم

موقع سيفي هو وجهتك الرائعة للحصول على كل ما تحتاجه من أرقى الأزياء و الاكسسوارات لأرقى الماركات و العلامات التجارية؛ بالاضافة الى نسبة خصم تصل الى 30% وأكثر

UJ88

إذا كنت من محبي الأزياء و مواكبة الموضة؛ و اقتناء أرقى الأزياء لأفضل الماركات و البرندات التجارية الشهيرة؛ بالإضافة إلى الحقائب و الأحذية و الملابس الرياضية؛ فإن موقع سيفي هو وجهتك المميزة و الرائعة للحصول على كل ذلك و أكثر؛إذ يُمكنك من خلاله أن تقوم بأفضل تجربة تسوق على الاطلاق.

و بالإضافة إلى توفير العديد من الماركات و العلامات التجارية داخل موقع سيفي؛ يمكنك أيضًا الاستمتاع بأقوى الخصومات و التخفيضات الرائعة على كافة المنتجات من خلال كود الخصم سيفي وكوبون خصم سيفي؛ حيث توفير الكثير من المال؛ إذ تصل نسبة الخصم إلى30 % و أكثر.

ما هو موقع سيفي؟

انطلق موقع سيفي في عام 2014؛ وفي خلال فترة قصيرة ظهر في ساحة التسوق الالكتروني؛ و ذلك لما يقدمه من منتجات رائعة و مميزة؛ بالإضافة إلى الأسعار المثالية؛ و توفير الكثير من العروض و الخصومات التي يمكن الحصول عليها من خلال كود الخصم سيفي و كود خصم سيفي 30؛ حيث توفير الكثير من المال.

و يختص موقع سيفي بتقديم كل ما يواكب الموضة للرجال و النساء من أرقى الأزياء لأشهر الماركات و العلامات التجارية؛ حيث يُقدم أكثر من 100 ماركة لمحبي الأناقة و الموضة؛ و منها الملابس و الحقائب و الأحذية و الساعات و المجوهرات و الاكسسوارات و غيرها من متطلبات المستهلكين.

كيفية الطلب من موقع سيفي

1-قم بالدخول إلى صفحة الموقع؛ و تصفح المنتجات المعروضة؛ و من ثم اختيار المنتج أو السلعة التي تريد شرائها و قم بالضغط عليها.

2-حدد صفات المنتج الذي قمت باختياره؛ مثل تحديد اللون و المقاس؛ ثم قم بالضغط على “اضف إلى حقيبة التسوق”.

3-بعد ذلك قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك؛ و بعد اختيار وسيلة الدفع قم بتأكيد طلبك؛ و بهذا تكون قد تمت عملية الشراء

أقسام متجر سيفي

يشتمل متجر سيفي على ثلاث أقسام يحتوي كل قسم منها على العديد من المنتجات المختلفة؛ و التي يمكنك الحصول عليها بأقل الأسعار من خلال كود الخصم سيفي الذي يوفره المتجر:

قسم النساء: و هو قسم يشتمل على كل ما يخص المرأة من ملابس مختلفة الأنواع و الأذواق؛ بالاضافة الى ملابس السباحة و الملابس الرياضية؛ كما يحتوي على الحقائب الفاخرة و الأحذية الأنيقة مثل أحذية السهرة ذات الكعب العالي؛ بالإضافة إلى مستحضرات التجميل و المكياج؛ و أنواع مختلفة من المجوهرات و الاكسسوارات التي تُضيف اللمسة الأخيرة في جمال المرأة و تجعلها تظهر بمظهر أنيق للغاية.

قسم الرجال: و يحتوي هذا القسم على كل ما يخص الرجال من الملابس الأنيقة لأفضل الماركات التجارية؛ بالإضافة إلى الأحذية بأنواعها المختلفة مثل الأحذية الكلاسيكية و الأحذية الرياضية؛ كما يحتوي على منتجات العناية بالبشرة التي تخص الرجال؛ و جميع الأغراض الرياضية التي يحتاجها الرجال لممارسة الرياضة.

قسم الأطفال: و يحتوي هذا القسم على كل ما يخص الأطفال سواء البنات أو الأولاد؛ من ملابس و غيرها؛ بالإضافة إلى كل الأدوات التي تحتاجها الأم في العناية بهم؛ كما يمكنك الحصول على  خصم سيفي 25 % على كل هذه المنتجات؛ من خلال كود الخصم سيفي الذي يوفره الموقع على كل هذه المنتجات؛ حيث توفير الكثير من المال.

وسائل الدفع المتاحة من موقع سيفي

يتيح موقع سيفي وسائل متعددة للدفع؛ و ذلك لتسهيل عملية التسوق و الشراء على جميع العملاء؛ و منها:

1-الدفع عن طريق الباي بال.

2-الدفع عن طريق الفيزا كارد؛ أو الماستر كارد

3-الدفع النقدي عند الاستلام.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع سيفي

يتيح موقع سيفي ارجاع المنتجات خلال خمسة أيام؛ حيث يمكن للمستهلك ارجاع المنتج أو استبداله و لكن بشرط أن تكون المنتجات غير مستخدمة؛ و موجودة بغلافها الأصلي؛ بالإضافة إلى كل البطاقات و الملصقات المصاحبة لها؛ كما أن هناك بعض المنتجات التي لا تسير عليها سياسة الارجاع مثل الأقراط و مستحضرات التجميل و ملابس السباحة؛ بالإضافة إلى المنتجات المغلقة بإحكام إذا تم فتحها.

و في حالة تمت الموافقة على ارجاع المنتج؛ سيكون أمامك خيارين و هما: الحصول على كود الخصم سيفي لكي تقوم بطلب جديد بقيمة المشتريات التي قمت بإرجاعها؛ و خصم مصاريف الشحن؛ أو إرجاع ثمن المنتجات التي قمت بارجاعها؛ و خصم مصاريف الشحن.

طريقة استرداد المبلغ من موقع سيفي

في حالة الموافقة على استرجاع المنتجات التي قمت  بشرائها من موقع سيفي؛ فإنه يُمكنك استرداد المبلغ الذي قمت بدفعه؛ و تعتمد طريقة استرداد المبلغ على طريقة الدفع التي قمت بإختيارها عند الشراء.

و في حالة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد؛ فإنه يُمكنك استرداد المبلغ إلى البطاقة المُستخدمة في الدفع خلال 20 يوم ؛ و في حالة الدفع عن طريق حساب باي بال؛ فانه يمكن استرداد المبلغ أيضًا خلال 20 يوم من تأكيد فريق خدمة العملاء إرجاع المنتج. و في كلتا الحالتين يتم إرسال رمز كود الخصم سيفي لاستخدامه في طلبيه جديدة.

مزايا كود الخصم سيفي

يتيح لك كود الخصم سيفي وكوبون سيفي فعال؛ الطريقة المثالية للتوفير عند الشراء من متجر سيفي؛ حيث يُمكنك أن تحصل من خلاله على أقوى الخصومات و التخفيضات على كل ما يوفره متجر سيفي من منتجات مثل الملابس و مستحضرات التجميل و المجوهرات و الاكسسوارات؛ بالإضافة إلى ملابس السباحة و ملابس الرياضة و كل المنتجات الخاصة بالأطفال.

كيفية التواصل مع متجر سيفي

يوجد عدة وسائل يُمكنك من خلالها التواصل مع متجر سيفي و منها التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالموقع؛ أو من خلال رقم الهاتف؛ أو  عبر مركز المساعدة الخاص بالمتجر؛ إذ أن هذه هي الطرق التي تُمَكِنك من التواصل المباشر بالمتجر.

هل كود الخصم سيفي فعال على جميع المنتجات؟

نعم؛ بالتأكيد كود الخصم سيفي و كود تخفيض سيفي كوم فعال على كافة المنتجات التي يوفرها موقع سيفي؛ إذ انه كود شامل على كل الماركات قدر الإمكان؛ حيث يوفر الكثير من المال؛ و يساعدك في الحصول كل ما تحتاجه من أفضل المنتجات و أجودها؛ و بأقل تكلفة.

كيفية التسجيل في متجر سيفي

أولًا عليك أن تقوم بالدخول إلى صفحة  موقع سيفي و الضغط على زر “تسجيل” الموجود أعلى يسار الصفحة؛ حيث يمكنك اختيار التسجيل بواسطة حساب الفيس بوك الخاص بك؛ أو أن تقوم بتسجيل حساب جديد على الموقع عن طريق البريد الالكتروني.

و بعد خطوة التسجيل عليك أن تقوم بتفعيل الحساب؛ و ذلك من خلال الدخول على الرسالة المُرسلة عبر البريد الالكتروني؛ و بإتمام هذه الخطوات تكون عملية التسجيل على الموقع قد تمت؛ و يمكنك أن تتصفح جميع المنتجات؛ و اختيار المنتجات التي تود شرائها.

كيف يُمكن إزالة صنف من عربة التسوق الخاصة بي؟

عليك الذهاب إلى صفحة موقع سيفي؛ وعرض عربة التسوق الخاصة بك؛ عن طريق الضغط على أيقونة ” عربة التسوق” أو “حقيبة التسوق” في أعلى يسار الصفحة؛ ستشاهد على كل منتج في العربة أنه يوجد زر “إزالة” في الزاوية اليمنى أسفل المنتج؛ قم بالنقر عليه لإزالته من العربة.

هل يمكن إضافة أو تعديل عنوان التوصيل؟

لإضافة عنوان التوصيل؛ انقر على أيقونة “العنوان” ضمن الحساب الخاص بك؛ ثم النقر على “إضافة عنوان جديد”؛ و سيظهر لك نموذج حيث يُمكنك إدخال الاسم و رقم الهاتف و المدينة و المنطقة و اسم الشارع؛ و سيتم اختيار هذا العنوان كعنوان رئيسي؛ و لتعديل العنوان قُم بالإنتقال إلى  “الملف الشخصي” ثم من خلال “العناوين” اختر “إضافة عنوان جديد”.

كيفية توفير المال عبر موقع سيفي

يُساعدك موقع سيفي على توفير الكثير من المال؛إذ يُمكن من خلال الدخول إلى الموقع؛ و تصفح المنتجات و اختيار كل ما تحتاجه من مشتريات؛  الحصول على تخفيضات عالية  على كل ما قُمت بإختياره من منتجات من خلال أكواد الخصم التي يوفرها الموقع.

فعليك اختيار كود الخصم سيفي أو كوبون سيفي؛ الذي يوفر لك العديد من التخفيضات و الخصومات على كل  ما تختاره من منتجات حيث يساعدك على الحصول على خصم يصل الى 20% عند الطلب أول مرة؛ أو احصل على العرض في حال اخترت عرض خصم أو عرضًا ترويجيًا؛ حيث توفير الكثير من المال أيضًا.

و بعد الانتهاء من تسوق جميع المنتجات؛ و اختيار المنتجات التي تود شرائها؛ إنتقل إلى “عربة التسوق” أو “حقيبة التسوق”لإتمام عملية الدفع؛ ثم الصق رمز الكود في الخانة المخصصة لذلك؛ و تفعيله على قيمة الطلبية الإجمالية؛ حيث توفير الكثير من المال.

كيف يُمكن تتيع الطلب من موقع سيفي؟

بمجرد أن يتم شحن طلبك؛ سوف تتلقى رسالة قصيرة عبر البريد الالكتروني الخاص بك؛ و تحتوي الرسالة على رقم الاتصال الخاص بشركة التوصيل أو رابط لإعادة جدولة ميعاد توصيل الشحنة أو الغائها. كما تتم  تجهيز الطلبيات و شحنها 6 أيام في الاسبوع من السبت الى الخميس؛ باستثناء العطل الرسمية؛ حيث يُمكنك العثور على تاريخ التسليم المتوقع في صفحة الدفع؛ أو كلما فتحت حسابك لمراجعة تفاصيل طلبيتك.

هل موقع سيفي أصلي؟

بالتأكيد جميع المنتجات التي يوفرها موقع سيفي تكون أصلية 100% و ذات جودة عالية؛ إذ يشتمل على أرقي المنتجات لأفضل الماركات و العلامات التجارية؛ بالاضافة الى توفير كود الخصم سيفي و كوبون موقع سيفي الذي يمنحك خصومات رائعة على كل ما تقوم بشرائه من منتجات؛ حيث اقتناء أرقى المنتجات الأصلية و بأقل تكلفة.

كيفية الغاء الطلبية من موقع سيفي

يمكنك الغاء طلبك من خلال الدخول الى حسابك في موقع سيفي؛ و النقر على حسابي ثم الطلبات؛ حيث يتم سرد كافة المنتجات التي طلبتها؛ و بالنقر فوق كل منتج ستجد خيار الالغاء؛ كما يمكنك الغاء طلبك من خلال الرابط الذي يتم ارساله لك عبر برديك الالكتروني بمجرد شحن طلبك؛ كما يمكنك ارسال رسالة  إلى فريق خدمة العملاء مرفق بها رقم الطلب مع ذكر سبب الالغاء.

أهم الماركات المتوفرة بموقع سيفي

يوفر موقع سيفي منتجات رائعة  لأرقى الماركات و العلامات التجارية الشهيرة؛ حيث يشتمل على أكثر من 100 ماركة عالمية و محلية خاصة بالملابس ومستحضرات الزينة و التجميل و منها: ستوك و نايك و هندام و مانجو و لاش دبي و ستايت وغيرها العديد من الماركات الشهيرة

كما يشتمل الموقع على العديد من الأشياء المختلفة الأصلية 100%؛ كما تجد أن أسعارها منخفضة بالرغم من ذلك ؛ حيث يوفر الموقع كود الخصم سيفي و كود خصم سيفي دوت كوم؛ الذي يساعد جميع العملاء على الحصول على تخفيضات و خصومات رائعة.

مزايا موقع سيفي

1-يوفر موقع سيفي العديد من المنتجات على أعلى مستوى من القيمة و الجودة؛ إذ يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من  أفضل الأزياء لأشهر الماركات و العلامات التجارية؛ بالإضافة إلى المجوهرات و الاكسسورات و ملابس السباحة و الملابس الرياضية؛ و كل ما يخص الأطفال من ملابس و غيرها.

2-كما يوفر موقع سيفي كود الخصم سيفي و قسيمة خصم موقع سيفي حيث الاستمتاع بخصومات و تخفيضات كثيرة على جميع المنتجات التي يوفرها الموقع؛ حيث توفير الكثير من المال.

3-كما يتيح موقع سيفي سياسة الارجاع و الاستبدال؛ في حالة كان العميل بحاجة إلى ارجاع  أحدى المنتجات التي قام بشرائها أو استبدالها.

4-كما يوفر موقع سيفي وسائل عديدة من وسائل الدفع؛ و ذلك لتسهيل عملية التسوق و الشراء على جميع العملاء.

5-كما يشتمل موقع سيفي على الكثير من الفئات المختلفة مقسمة داخل أقسام؛ حتى يسهل على العميل الاختيار من بينها؛ حيث يوجد قسم خاص بالمرأة؛ و قسم للرجال؛ بالاضافة الى قسم الأطفال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي