قسيمة خصم موقع سيفي

قسيمة خصم موقع سيفي 20% الان

احصل علي خصم من خلال تطبيق سيفي التي يقدم خصومات علي الملابس الرجالي والاكسسورات قسيمة خصم موقع سيفي 20% الان ولفترة محدودة

UJ88

تتيح لك، عزيزي العميل قسيمة خصم موقع سيفي إمكانية الشحن المجاني لكافة متطلباتك من الأزياء وعناصر الأناقة التي تتطلبها. فبمجرد اختيارك لكل احتياجاتك وإضافتها إلى عربة الشراء بموقع الشركة، يتم شحنها خلال أيام مجانا دون سداد رسوم إضافية. ويسري هذا العرض حتى يوم 29 من شهر 11 الجاري. وتشمل الخصومات أيضا نسبة تخفيض تصل إلى 55% على الأزياء الرجالية بمختلف أقسامها بل وحتى الأحذية والحقائب التي تضيف للرجل مظهرا باهيا يضاهي نجوم الإعلام. وينتهي هذا العرض المحدود يوم 28 من شهر 11 الحالي.

وفى صفقة أخرى تم الإعلان عنها اليوم عبر كوبون سيفي ، فإن هناك خصما يصل إلى نحو 68% على المجوهرات الأنيقة التي تستهويها النساء علما أن هذا الخصم ساري الفعالية حتى نهاية شهر 11. وإذا كنت ترغبين، سيدتي فى إطلالة تبلغين بها القمة، فإن الموقع يعرض مجموعة وافرة من السترات الخريفية اللطيفة الألوان والتي تبعث على الدفء والشعور بالتفرد كما أنها تأتي مخفضة الأسعار بنسبة 50% وذلك، حتى نهاية شهر 11.

ولاتزال التخفيضات مستمرة مع قسيمة خصم موقع سيفي

وأعلن الموقع كذلك، عن خصم يبدأ اليوم وينتهي يوم 22 من شهر 11 الحالي نسبته 40% على كافة السراويل الرجالية الواردة من أشهر العلامات التجارية. وهناك خصم آخر يستهدف التنانير التي تحب الفتيات ارتدائها بفصل الخريف. ويبلغ الخصم 78% من ثمن كل تنورة ويستمر حتى نهاية العام. ولم ينس الموقع الجوارب النسوية بل، خصص لها نسبة تخفيض تقارب 60% من ثمن كل جورب. وتسري فعالية هذا العرض حتى يوم 30 من شهر 11 الجاري.

وفى لفتة لطيفة من كوبون خصم سيفي ، فإنه أدرج اليوم خصم 60% على مستحضرات التجميل التي تضفي لمسة أنيقة لكل امرأة عصرية تود أن تكون جميلة بداخل منزلها كما أن هناك خصما آخر بنسبة 55% على ملابس الرجال الصادرة عن العلامة التجارية؛ Soul Star والتي تشمل منتجاتها قسيمة خصم موقع سيفي.

عززي رونقك ولاتبالي

تدعوك شركة Sivvi، عزيزتي الفتاة إلى تصفح موقعها الرسمي عبر الشبكة ومطالعة المجموعات الرائعة من عناصر الأزياء النسائية من ثياب وأحذية كما حقائب وملحقات طريفة واختيار مايناسبك منها دون الشعور بقلق بشأن الأسعار. فقد طرح الموقع خصم 50% على كافة الملابس النسائية من فساتين ومعاطف جلدية وأحذية ومستحضرات عالية الجودة وآمنة لملمس بشرتك. ومع الباقات الخلابة التي يحتويها الموقع من ساعات اليد ومناظير الشمس والعباءات السوداء الواسعة والفضفاضة، تكتمل متعة الشراء لاسيما وأن تلك المنتجات منخفضة الأثمان ولاتكاد تصل إلى نصف قيمتها المباعة بها.

ولأن موقع الشركة حريص تماما على تقديم كل ماهو حديث وريادي، فقد جعل قسما خاصا بالعلامات التجارية التي يحب كثيرون اقتناء معروضاتها. من بين تلك العلامات Reebok و Cheap Monday وDune وSteve Madden وغيرها الكثير المشمول ضمن قسيمة خصم موقع سيفي.

اهتمام فائق وتنوع بالسداد

يبدي قسيمة خصم موقع سيفي اهتماما بالغا بمنتجات الصبيان الصغار ولذلك، يتواجد به ركن شامل لتلبية رغباتهم من ملابس وأحذية وحقائب تناسب ذهابهم للمدرسة وأدوات ترفيهية تزيد من معدلات ذكاءاتهم وتسهب حصيلة معرفتهم.

وعن طرق السداد للمدفوعات، فإنها متنوعة وتضم بين جنباتها الدفع ببطاقات الائتمان والدفع عند الاستلام. وإذا كنت، عزيزي العميل قائما بالشراء لأول مرة عبر موقع الشركة، فإن لك خصما بنسبة 10% على كل طلبية تكتمل إجراءات شحنها كما أنه وفى حالة عدم رضاك عن منتج ماورد إليك، فإنه من الميسور تماما إرجاعه وذلك، فى غضون 14 يوما. وتزدان تلك المميزات التي يحويها الموقع بعدما أعلن ببوابته الرئيسية عن توافر قسيمة خصم موقع سيفي المتعددة التخفيضات والممتدة حتى انتهاء العام؛ فبادر، عزيزي ولاتنتظر ضياع الفرصة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي