رمز قسيمة خصم سيفي

وفر مع رمز قسيمة خصم سيفي 20% الان

احصل علي نسبة كبيره من الخصم من خلال متجر سيفي المتميز في جميع الملابس ويليق بجميع الازواق وفر مع رمز قسيمة خصم سيفي 20% الان

UJ88

عاد اليوم رمز قسيمة خصم سيفي ليطل علينا ببهجة جديدة تتمثل فى خصومات منها تخفيض نسبته 20% على كافة المشتريات الواردة من العلامة التجارية Reebok. ويستمر هذا العرض حتى 14 من شهر 12 القادم. وهناك خصم 25% على منتجات علامة Puma الشهيرة يشمل كل معروضاتها كوبون خصم سيفي وتمتد فعاليته إلى نهاية العام الحالي. وإذا كنت عميلا حديث عهد بالموقع، تحظي بتخفيض نسبته 10% وكذلك، الأمر عندما تقوم، عزيزي العميل بشراء مقتنياتك المختارة بواسطة تطبيق Sivvi المجاني المتاح لكل أجهزة الجوال وأنظمتها التشغيلية المتعددة.

وفى صفقة أخرى مثيرة للاهتمام، أعلن الموقع عن خصم 33% على فئة الملابس الرجالية وآخر بنسبة 44% للملابس النسائية وملحقاتها ذات الطرازات العصرية علما أن هذا العرض مستمر لنهاية العام.

ترويجيات من حداثة وقمة المتعة الشرائية مع رمز قسيمة خصم سيفي

ويمكنك، عزيزي العميل التمتع بتخفيض يصل إلى 50% من قيمة الطلبية إذا كانت تشتمل أزواج الأحذية الجلدية والتي أضافها الموقع اليوم لمناسبتها لفصل الخريف. وتتم صناعة هذه الأحذية من أجود الجلود الطبيعية بحيث تتيح لمسام القدم وضعية الاسترخاء المناسبة لها ولكيلا ترهق الكاحل أوتعرضه لانثناء. وهناك خصم آخر نسبته 15% على جميع منتجات العناية بالبشرة كما أنه عند قيامك، عزيزتي بشراء مستحضرات تجميل بقيمة 200 درهم إماراتي، تحصلين على خصم قيمته 30 درهم بينما إن تخطت مشترياتك حاجز 300 درهم إماراتي، تنالين خصما أكبر وقيمته 50 درهم.

ولاتزال العروض متتابعة عبر  كود خصم سيفي 30 إذ حين شراء مجموعة من التنانير تصل قيمتها المالية إلى 400 درهم، فإن شحنها يكون مجانيا أضف إلى حصولك، عزيزتي على خصم بقيمة 71 درهم وذلك، مع رمز قسيمة خصم سيفي.

كن على اطلاع دائم ولاتترك واردة

إذا كنت عميلا دائم الشراء عبر الشبكة، فلعلك لاقيت يوما مارابط صفحة Sivvi عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر Facebook. وإذا تصفحت هذه الصفحة المختصة بمستجدات عروض الشركة، ستلحظ، عزيزي العميل أن محتواها يتجدد كل يوم وأن هناك خصومات دورية تتم إضافة رموزها كل شهر مراعاة من الشركة لاحتياجات عملائها وخاصة، الشباب منهم. وإذا قمت، عزيزي بالاشتراك فى النشرة الإخبارية المجانية لموقع Sivvi، ستصل إليك رسالة شهرية منتظمة تحمل المزيد من الصفقات وخصوماتها المتميزة.

وإذا كنت تستخدم جوالا حديثا من أجهزة Apple أوAndroid، يمكنك تثبيت  كوبون خصم سيفي المجاني والتمتع بخصم 20% عند شراء أي منتج من خلاله. ويتيح لك التطبيق تصفح الموقع الرسمي واختيار ماتريده من بين منتجات العلامات التجارية الشهيرة والتي منها على سبيل المثال لاالحصر، Adidas، Hindam، Forever 21، Koton، Jack & Jones، New Balance والكثير غيرها ممايتضمنه رمز قسيمة خصم سيفي.

خدمات داعمة لاتنقطع قط

أتاحت الشركة عبر موقعها الرسمي قسما متكاملا يشرف عليه شباب متمرسون تم تدريبهم بعناية ليجيدوا معاملة عملاء الشركة وليستجيبوا لملاحظاتهم ومقترحاتهم الهادفة. ويرحب هؤلاء الشباب العاملون بقسم الدعم بكافة الأسئلة وهم دوما، مستعدون لتقديم المساعدة. وهناك ركن يختص بالأسئلة الشائعة تنصح الشركة بمطالعته وقراءة الإجابات الواردة فيه.

ونظرا لهذا الاهتمام الفائق من قبل الشركة بعملائها، فإن موقعها يرتكز وحسب على علامات الأزياء الشهيرة إذ يجلب منتجاتها ساعيا للارتقاء بالذوق العام بمجال الأناقة والجمال. وييسر الموقع من طرائق السداد حيث يتقبل الدفع بواسطة بطاقات Visa، Master Card وAmerican Express كما يتيح السداد باستخدام موقع PayPal موفرا مناخا من المعاملات المالية الآمنة. وإذا كنت، عزيزي لاترغب باستخدام تلك الوسائل، فلايزال أمامك خيار الدفع عند تسلم الطرد. فبادر سريعا واغتنم فرصتك المتمثلة بصفقات رمز قسيمة خصم سيفي وتمتع بأبهي الأزياء والملابس العصرية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي