كود خصم موقع سيفي كوم

وفر 30% مع كود خصم موقع سيفي كوم

الان يمكنكم توفير 30% مع كود خصم موقع سيفي كوم علي اعلي مستوي احصل علي تخفيضات علي جميع الملابس التي تقدمها الموقع علي مستوي متميز

UJ88

تفتتح عروض كود خصم موقع سيفي كوم أبواب تخفيضاتها بصفقة تنقص نحو 25% من أثمان الأزياء الراقية والتي اصطفي موقع Sivvi بعضا منها وجعل له شحنا مجانيا. ويسري هذا العرض حتى يوم 20 من شهر 12 المقبل. وهناك خصم جديد بنسبة 27% على منتجات الأطفال التي تقدمها مجموعة منتقاة من العلامات الشهيرة. وينتهي هذا العرض يوم 14 من شهر 1 لعام 2020. وأمامنتجات علامتي Adidas وPuma، فلها خصم 25% على قيمة أية مشتريات منها علما أنه خصم ممتد حتى يوم 12 من شهر 2 لعام 2020.

وفى مفاجأة رائعة خلبت عقول الرواد والرائدات المحبين والمحبات لارتداء أحدث الصيحات العالمية، أتاح اليوم كوبون سيفي تخفيضا بنسبة 80% على مجموعة المعاطف والسترات الرجالية كما التنانير ومستحضرات التجميل النسائية. وتمتاز تلك المستحضرات بكونها آمنة وتقلل من آثار عوامل الجفاف التي قد تعانيها البشرة خلال برودة الخريف والشتاء. وينتهي هذا العرض يوم 30 من شهر 11 الجاري.

مجموعة واسعة و كود خصم موقع سيفي كوم

يفضل عملاء شركة Sivvi الشراء عبر موقعها الرسمي لكونه يزخر بآلاف المعروضات والتي يستطيعون رؤيتها وفحصها كما اختيار المقياس واللون المناسبين. وتتسم كافة معروضات الموقع بجودتها العالية وسعرها المنخفض حتى 50% من ثمنها الأصلي. ومن بين التخفيضات الرائعة المستمرة حتى نهاية العام الحالي خصم 70% على مجموعة واسعة من القمصان الشبابية وخصم 25% على الحقائب الجلدية الباهرة التي تكفي لاستيعاب الأغراض جميعها أضف إلى ملائمتها للسهرات العائلية. وفى صفقة جديدة تم طرحها منذ ساعات، فإنه مع كل عملية شراء لمنتج من مقتنيات علامة Reebok، تحصل على الآخر مجانا.

وفى حالة بلوغ طلبيتك حاجز 100 ريال سعودي، تحظي، سيدي العميل بخدمة شحن مجاني يصل إليك أينما كنت. وتتعامل الشركة مع جهات مميزة نالت صيتا ذائعا بمجال توصيل المنتجات داخل دول العالم العربي. وعن منتجات علامة BURBERRY، فإن لها خصما نسبته 90% مشمول فى كود خصم سيفي كوم.

ملحقات نسوية وتنانير فضفاضة

يضم موقع Sivvi هذا الخريف عددا من الملحقات الجميلة التي تضيف إلى الأزياء رونقا وبهاء. من بين تلك الملحقات نظارات الشمس والقلائد الذهبية ومجوهرات الزفاف كما ساعات اليد البراقة وغير ذلك الكثير. وتأتي كافة تلك المعروضات مخفضة بنسبة 15% علما أن العرض ساري الفعالية حتى يوم 22 من شهر 12 القادم.

وأمامنتجات العناية بالبشرة والعينين، فقد خصص لها الموقع خصما يصل إلى 33% كما أن النسبة ذاتها مستهدفة صنادلBirkenstock  وأحذية Aldo العالمية الشهيرة. ويتوافر أيضا خصم نسبته 10% على الطلبيات الواردة من علامة Coach المتخصصة فى طرح كل ماهو أنيق للسيدات العصريات. وأدرج الموقع كذلك، خصما نسبته 40% على حقائب الظهر والكتف المناسبة للأطفال والمقدمة من Carpisa ضمن عروض كود خصم موقع سيفي كوم.

عطور فواحة واسترجاع آمن

ولأن كوبون خصم متجر سيفي يسعي إلى أن يكون منصة شاملة تتوافر بها كافة المتطلبات، فقد جعل قسما متكاملا للعطور الواردة من كبريات العلامات التجارية والتي تشمل M.A.C، MAYBELLINE NEW YORK، RIMMEL LONDON، GUCCI و REAL TECHNIQUES وغيرها من العلامات الرائدة. وتصل خصومات نهاية العام إلى نحو 69% من ثمن كل عبوة عطرية.

وأماعن سياسة إرجاع المنتجات والطلبيات بأكملها، فإنها تتمتع بمعامل مرونة فائقة نظرا لقدرة العميل على إعادة أي طرد بلغه ولم ينل استحسانه ومن ثم، استرداد أمواله دون أن ينقص منها شيئ علما أنه لاينبغي أن تزيد مدة إعادة أي منتج عن 14 يوما من تاريخ استلام المنتجات المشمولة فى كود خصم موقع سيفي كوم كما أن الشركة تطالب عملائها بالاحتفاظ بالعبوة الأصلية لكل منتج بحيث تستطيع إيراده بمخازنها من جديد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي