تجربة موقع سيفي

تجربة موقع سيفي الافضل والاضمن 100% للتسوق

تجربة موقع سيفي الافضل والاضمن 100% للتسوق في المنزل ومن خلال نافذة الهاتف دون الحاجة الي النزول الي الاسواق والبحث في المولات عن المنتجات

UJ88

تجربة موقع سيفي للتسوق 

كانت بداية تفكيري بالشراء من موقع  تسويق الكتروني هو موعد زفاف احد اصدقائي ولم يكن لدي فستان  وحذاء احضر به في هذه المناسبة و بعد الشعور بالحيرة عندما خرجت الي المولات والاسواق لكي اشتري ما اريده ولكن يؤسفني ان اقول انني لم اجد ما اريده  من خلال تجربة موقع سيفي للتسوق  وشعرت بالصدمة عندما رأيت هذه الاسعار العالية جدا التي يعجر عن دفعها الكثير من الاشخاص و تعجبت عندما عرفت ان هذه المنتجات لم تكن خاصة بماركة عالمية  ، فرأيت احد صديقاتي المقربين و التي عرفت انني في حيرة من ارتفاع هذه الاسعار فنصحتني بزيارة موقع سيفي واختيار كل ما اريد شراؤه من المنتجات من هذا الموقع واخبرتني ان اسعار موقع سيفي منخفضة جدا مقارنة بأسعار المواقع الأخرى و ذلك للعروض التخفيضي الذي يعرضها الموقع بصفة مستمرة  ، فقمت بالدخول علي موقع سيفي وعمل حساب لي و تمكنت من رؤية جميع المنتجات المعروضة في موقع سيفي والتي كانت ذات ماركات عالمية وبأجود الانواع المصممة منها .

الصفحة الرئيسة لموقع سيفي

دخلت موقع سيفي عن طريق   الصفحة الرئيسة تجربة موقع سيفي للتسوق  ، و كان موقع سيفي منسق بشكل جميل ومقسم لعدة أقسام

فكان قسم الملابس يحتوي علي ملابس النساء و الرجال  حيث يحتوي علي ملابس لجميع المناسبات وايضا ملابس داخليه و ملابس رياضية و ملابس كاجوال  وهذه الملابس من افضل الماركات العالمية الذي يحلم بها الكثير من الاشخاص .

-قسم أحذية: يضم قسم الاحذية أحدث ماركات الاحذية من أحذية فالت، فليب فلوب، صنادل، أبوات، أحذية كلاسيك، أحذية كعب سميك، أحذية سبورت، أحذية تمرين، شباشب .

اقسام اخرى من سيفي

قسم حقائب: ازياء النساء يشمل هذا القسم شتى أنواع الحقائب ذات الأزياء الرائعة من حقائب كتف، حقائب كبيرة وتسوق، حقائب كروس، حقائب ظهر، حقائب رياضية ،إكسسوار الحقائب، حقائب الذراع، ومحافظ وحقائب يد .

قسم مستحضرات التجميل: يحتوي هذا القسم على أجود مستحضرات التجميل من مكياج، مستحضرات العناية بالبشرة، مستحضرات العناية بالشعر، مستحضرات العناية بالأظافر، العطور، مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم، الهدايا، وإكسسوار.

قسم إكسسوارات:يضم هذا القسم تشكيلة رائعة من المجوهرات، نظارات شمسية، ساعات، أحزمة، أوشحة، محافظ نسائية، جوارب، إكسسوار إلكترونية، وشوم، أدوات مكتبية هدايا، حافظات النظارات، قبعات وإكسسوار للشعر، إكسسوار التجميل، وإكسسوار العناية بالأحذية.

أفضل تجربة تسوق مع موقع سيفي

و مع تجربة موقع سيفي للتسوق نال اعجابي فستان جميلة و ذات الوان مبهجة و بتصميم عصري متميز ، فكان مصمم بطابع جذاب جدا ، و واسع  بعض الشيء و قماشته من اجود انواع الماركات الموجودة في العالم و كانت متواجدة بعدة الوان فاخترت اللون الموف حيث انني اعشق هذا اللون و يليق بشخصيتي جدا ثم  و ضعته في سلة المشتريات ، و بعدها لفت انتباهي حذاء جميل باللون الأبيض مناسب جدا لي فكان حذاء أنيق جدا وسهل الارتداء مواكب لآخر صيحات الموضة وكان يشمل خصم كبير جدا لم اتخيل ان هذا الخصم موجود في موقع سيفي او في موقع أخر  ، فأعجبني كثيرا تصميمه الجذاب الذي سيجعلني اميرة و سط اصحابي و اقاربي و أيضا تكلفته المنخفضة ، و وضعته في السلة ،  وكمن خلال  كود خصم من سيفي و عندما وجدت هذه الخصومات التي ليس لها مثيل قررت شراء بعض من مستحضرات التجميل و المكياج التي كانت تشملهم ايضا الخصومات و التخفيضات المذهلة فأخذت روج للشفاه ذات اللون الاحمر الجميل و انه يتضمن افضل الماركات في مستحضرات التجميل في العالم   و كريم أساس للبشرة الجافة ، و أيضا لتكتمل اطلالتي ولأحصل على إطلالة اكثر جمالا اخذت طقم إكسسوار كامل لأرتديه في مناسبة الزفاف الخاصة بأحد اصحابي وبعد ان تأكدت من جميع مشترياتي الفستان و الحذاء و الروج و الاكسسوارات ، ذهبت بعدها لإتمام عملية الشراء .

موقع سيفي افضل موقع الكتروني

يعتبر موقع و كود خصم سيفي 25  من أفضل و أروع المتاجر الالكترونية من خلال تجربتي في موقع سيفي .

وذلك لأن موقع سيفي يمتلك خدمة عملاء على درجة عالية من الخبرة في مجالات التسوق الإلكتروني و التعامل بصورة مشرفة مع العملاء الجدد و الحاليين  من خلال الموقع .

حيث أن موقع سيفي لم يختص بالأزياء فقط ولكنه أيضاً أضاف الكثير من المنتجات المختلفة و الماركات العالمية الحديثة و المتطورة و أخر الصيحات العالمية التي تسعي لها السيدات و الرجال خاصةً في الملابس و الأحذية و المكياج و الحقائب النسائية و الرجالية و جميع أنواع الحقائب ذات الماركات العالمية و الإكسسوارات و الأدوات التجميلية الأخرى ذات الأنواع و الماركات العالمية الحديثة .

 

مميزات موقع سيفي

_ يتميز تجربة موقع سيفي للتسوق بأنه من المواقع الإلكترونية التي يثق بها جميع العملاء في الوطن العربي .

_ يمتلك خدمة عملاء على درجة عالية من الخبرة في مجالات التسوق الإلكتروني و التعامل بصورة مشرفة مع العملاء من خلال تجربتي بموقع سيفي.

_ يتميز بأنه يجمع كثيراً من المنتجات المختلفة من الملابس و الأحذية و المكياج و الحقائب النسائية و الرجالية و جميع أنواع الحقائب و أدوات التجميل و غيرها .

_ يتميز بأنه يسوق الماركات العالمية التي يسعى لها العملاء في جميع المواقع الإلكترونية حيث يوفرها موقع سيفي .

_ يتميز  موقع سيفي بخدمة توصيل الطلبات في وقت قصير و إمكانية الدفع عند الاستلام و بالطرق الأخرى الحديثة التي تسهل من عمليات الدفع للمتسوق .

 

تجربتي بموقع سيفي في إتمام عملية الشراء

كنت اظن ان عملية الدفع صعبة ومعقدة ، ولكن كانت بغاية السهولة اخترت طريقة الدفع عن طريق الفيزا كارت  الخاصة بي ، و كنت اخشى على المعلومات الشخصية عند استخدام البطاقة فتحدثت مع فريق خدمة العملاء و أكد لي أن جميع معلومات العملاء تكون في سرية تامة و لا احد يستطيع معرفتها و التعامل معها  ، و كنت سعيدة عندما وجدت ان موقع سيفي يعرض هذا اليوم تخفيضات علي المنتجات ومن خلال كود خصم سيفي 30  التي اريد شراؤها فقمت باستخدام عروض الخصم الخاصة بموقع سيفي الذي حصلت عليه من موقع سيفي للحصول على خصم إضافي على مشترياتي ، وبعد  إتمام عملية الدفع وصلتني رسالة الى بريدي الالكتروني تمت عملية الشراء بنجاح .

 

تجربتي بموقع سيفي و وصول المنتجات

و في نهاية تجربتي بموقع سيفي انتظرت وصول المنتجات التي تم شراؤها  بتتبع الشحنة على سيفي من خلال رقم الخاص بشحنتي ، فوجدت ان الشحن كان مجانا علي المنتجات التي اشتريتها  ، كما أن الوقت المتوقع استلام المشتريات من ٣ أيام إلى 5 أيام ، و بعد 5 ايام تم وصول المشتريات التي تم اختيارها و وجدت ان خاماتهم عالية و لا تختلف عن الصور الموجودة في كوبون خصم متجر سيفي   ، فكان الفستان يتميز بالألوان الجميلة المبهجة و ايضا موديل الفستان كان يتصف بالعالمية  والحذاء كان جميل و مريح جدا ونفس المقاس الذي اختارته . و انصح الجميع بتجربة موقع سيفي في شراء آخر صيحات الموضة .

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي