تجربة موقع سيفي

تجربة موقع سيفي | خصومات حتي 200 ريال

تجربة موقع سيفي | خصومات حتي 200 ريال علي الاكسسورات التي تقدمها اليكم كوبون خصم سيفي التي يقدمها اليكم بنسبة خصم عالية علي اعلي مستوي

UJ88

تجربة موقع سيفي من بين التجارب الرائعة للشراء والتسوق على الإنترنت حيث يمكنكم الحصول على الكثير من المنتجات والأزياء من خلال الموقع مع خصومات كبيرة، فهو من مواقع التسوق الإلكتروني الرائدة التي توفر العديد من الأزياء والمنتجات التي يحتاج لها السيدات والرجال على حد سواء، ويوجد في كوبون سيفي الإلكتروني الكثير من الأقسام التي تتمكن من خلال الدخول عليها الحصول على أرقي وأفخم الموديلات باسعار لا تقبل المنافسة، كل ما عليك هو استخدام كوبون الخصم المتوفر لديك خلال عملية الشراء حتى تتمكن من الحصول عليه بسعر مناسب.

نبذة عن موقع سيفي الإلكتروني

يعد موقع سيفي الإلكتروني من بين أشهر مواقع التسوق الإلكتروني على مستوى العالم العربي، حيث يسعى إلى توفير كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة وتتميز المنتجات الخاصة بالموقع أنها من بين أفضل المنتجات الخاصة بالماركات العالمية، وقد تم إطلاق الموقع للمرة الأولي خلال عام 2014 داخل منطقة الشرق الأوسط، ويضم الموقع أكثر من 100 ماركة عالمية والتي تضم الكثير من الفئات المختلفة والتي من بينها الأحذية، الملابس، الإكسسوارات وغيرها من المنتجات التي تحتاج لها السيدات والرجال على حد سواء.

والموقع يتسم بكونه سهل التصفح والدخول على جميع الأقسام التي توجد به من أجل الحصول على أفضل المنتجات والأزياء العالمية تجربة موقع سيفي ، ويوفر الموقع إمكانية استخدام كوبون خصم موقع سيفي حتى على المنتجات التي يوجد عليها تخفيضات وعروض كل فترة خاصة في المواسم والأعياد، وأفضل ما يوجد في الموقع هو أنه يوفر العديد من الأزياء التي تخص البلاد العربية المختلفة والعادات والتقاليد.

الدفع عبر موقع سيفي

يجب على العميل الذي يود الحصول على المنتجات خلال الموقع أن يتوفر لديه حساب على موقع سيفي ويقوم بتسجيل الدخول عليه أو من خلال إنشاء حساب جديد على الموقع، بعد أن تستكمل عملية التسوق على الموقع عليك فورا وضع المنتجات في عربة التسوق ومراجعتها جيدا قبل أن تقوم بإتمام عملية الشراء، استخدام كوبونات الخصم التي تتناسب معك للحصول على أكبر خصم ممكن على قيمة المنتجات، ومن ثم أختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك فهو يوفر أكثر من طريقة مختلفة من أجل دفع قيمة المشتريات من بينها الدفع عبر باي بال و من خلال الماستر كارد أو الدفع من خلال الفيزا كارد.

استبدال وإرجاع المنتجات عبر موقع سيفي

من بين المميزات الهامة التي توجد في موقع سيفي للتسوق  الإلكتروني هي إمكانية إعادة المنتجات مرة أخرى إلى الموقع أو تبديلها ويتبع الموقع سياسة معينة لاستبدال وإرجع المنتجات وهي على النحو التالي تجربة موقع سيفي :

  • أن يتم إرجاع المنتجات خلال فترة زمنية معينة وهي 5 أيام فقط من تاريخ استلام المنتجات.
  • من الصعب أن يتم إعادة المنتجات الخاصة بالسباحة أو منتجات التجميل والكثير من المنتجات الأخرى التي تخص العناية الشخصية أو المنتجات الشخصية بشكل عام.
  • لا يتم استخدام المنتجات ولابد وأن تظل المنتجات في عبواتها الاصلية ومعها كافة الملصقات الخاصة بها بالإضافة إلى الفاتورة.
بعد أن يتم إرجاع المنتجات إلى العميل يصبح أمامه خيارين وهما كالتالي:
  • يتم الحصول على المبلغ الذي تم دفعه من قبل العميل على أن يتم خصم قيمة التكاليف ومصاريف الشحن.
  • أو من الممكن أن يحصل الشخص على قسيمة خصم بقيمة المنتجات الخاصة به ويتم استخدامها عند شراء أي من المنتجات الجديدة على الموقع.
  • ومن الممكن أن يتم إعادة قيمة المنتجات خلال 20 يوم فقط من تاريخ طلب إعادة المنتجات ومن الممكن أن يعود المبلغ إلى حساب باي بال عند طلب إعادة المنتجات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي