اكواد خصم سيفي

اكواد خصم سيفي وعروض تخفيضية خيالية حتي 100 ريال

انسخ اي من اكواد خصم سيفي لتجد خصومات خيالية و نسب خصم غير مسبوقة و متنوعة منها 20 % و احيانا يصل الخصم الي 80 % لمنتجات اصلية موثوقة

UJ88

اكواد خصم سيفي

مع توافر اكواد خصم سيفي المتاحة طوال موسم الخريف، تستطيع، عزيزي العميل الاستمتاع بتخفيضات نسبتها 10% تشمل كافة الأردية والأزياء التي يتضمنها موقع الشركة. وللنساء الجميلات اللائي يبحثن دائما عمايكون أنيقا وجديدا، فإن موقع سيفي متيح تخفيضا آخر بنسبة 20% يضم كافة الأحذية النسائية. وعن منتجات الجمال التي تحرص الفتاة العصرية أن تستخدمها مضفية رونقا خاصا بإطلالتها وهي بالمنزل، فإن لها تخفيضا نسبته 33%.

ولم يغفل الموقع عن أزياء الأطفال وجعل صفقة تقوض من قيمة كل زي بنحو 44% كما أنه لم يهمل الملحقات النسوية التي تضيف للمرأة تألقا مزيدا وجعل لها نسبة أخرى تصبل إلى 50% من قيمة كل منها. ويستطيع الرجال الاستمتاع بتخفيض بنسبة 21% عند شراء القمصان وآخر بنسبة 60% عند شراء أي من الأثواب الداخلية.

اكواد خصم سيفي وعناية فريدة بالعملاء الجدد

تحرص Sivvi دائما أن تعتني بعملائها الجدد وأن تلبي كافة احتياجاتهم ولذلك، تتيح نسبة 10% عندما يقوم كل عميل بالشراء لأول مرة عبر الموقع كما أنها تقدم خدمات الوصول المجاني لكافة منتجاتها حال بلوغ قيمة المشتريات 100 ريال سعودي. ولأن حقائب السيدات بالغة الأهمية، جعل الموقع تخفيضا نسبته 72% لينقص كثيرا من إجمالي أثمانها الحقيقية وكذلك، فيمايتعلق بمعاطف الأطفال وستراتهم إذ أتاح الموقع تخفيضا بنسبة 80% لكل معطف وسترة.

وتدعوا الشركة كافة عملائها إلى الإفادة من تلك الصفقات الترويجية والتي تستمر وحسب حتى يوم 5 من شهر كانون الأول القادم. وفى مفاجأة جديدة أعلن عنها الموقع اليوم، فإن هناك تخفيضا نسبته 25% يضم علامات عالمية اختارتها الشركة علما منها بجودة منتجاتها وكثرة الإقبال علي شرائها. وفى حالة قيام العميل بشراء قطعتين لمنتج واحد، ينال تخفيضا نسبته 20% يختصم من قيمة القطعتين.  ومن ازياء سيفي فساتين النساء نصيب وافر كذلك من تلك التخفيضات إذ يتم اختصام نحو 90% من قيمة كل فستان. وتستمر هذه الصفقة المدرجة ضمن اكواد خصم سيفي حتى يوم 27 من حزيران عام 2020.

عزز مكانتك واحظ بما أنت جدير به

يتوافر بموقع Sivvi مجموعات باهرة من عناصر الصيحات العالمية بحقل الأزياء ومتعلقاتها والتي ترافقها فرص تقلل من قيمة مشترياتك إلى 90% من إجماليها. فعلى سبيل المثال وليس الحصر، هناك تخفيض نسبته 30% يحوى منتجات العناية بالبشرة وآخر بنسبة 50% لمجموعة السروايل الشبابية التي تتمتع بقمة كفائتها بجانب، تصميماتها الراقية.

وأضاف موقع الشركة اليوم قائمة تضم عددا من المنتجات التي تم طرحها جديدا. وتبدأ الأسعار من 100 ريال سعودي علما أن تلك المنتجات شاملة الفساتين والسترات كما القمصان والمعاطف وأثواب النوم والسباحة مقدمة من أبهي العلامات التجارية منها Premoda  و Zee و Joo و Converse و Azwak والمزيد غيرها. ومن الجدير بالإشارة إليه أنه ورغم بهاظة أثمان تلك المنتجات إلاأنها مشمولة ضمن اكواد خصم سيفي.

Tommy Hilfiger وموقع Sivvi

يقدم موقع الشركة باقة زاخرة بالابتكار من أثواب Tommy Hilfiger العالمية والتي يقبل على اقتناء معروضاتها الشباب والفتيات على حد سواء. ومن بين تلك المعروضات من متجر سيفي للتسوق الفساتين والحقائب كما الأحذية والساعات التي لاتزال تحظي برونقها الباهي مابين أوساط الباحثين والباحثات عن التفرد.

وعن منتجات التجميل المتوافرة بموقع الشركة، فإنها متنوعة كما أن أسعارها تبدأ من 60 ريالا سعوديا. وإذا كنت تبحثين بعناية، سيدتي لتجدي حذاء مناسبا للخروج، فإن الموقع يتيح شراء أحذية نسائية متميزة تبدأ أسعارها من 200 ريال سعودي. وعبر صفحات الشركة بمواقع التواصل الاجتماعي كموقع Facebook وكموقع Twitter، تستطيع، عزيزي العميل أن تتعرف بالجديد الذي يطرحه الموقع وأشهر المنتجات التي يضيفها بصفة دورية أضف إلى مطالعتك لأحدث صفقات اكواد خصم سيفي والتي تتجدد على مدار العام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي